• Latest News

    Wednesday, 20 October 2021

    فوزًا مدويًا آخر تحققه باث سوليوشنز من حيث استئثارها على أكبر عدد من الجوائز في استطلاع مزوّدي الخدمات من مجلة أخبار التمويل الإسلامي

     



    حصدت شركة باث سوليوشنز (Path Solutions) مؤخرًا الكثير من الجوائز والأوسمة ولا سيما جائزة أفضل مزود للتكنولوجيا المالية الإسلامية لعام 2021 من مجلة أخبار التمويل الإسلامي (Islamic Finance news)، لتتصدر بذلك مزودي برامج الخدمات المصرفية الإسلامية من حيث استئثارها على أكبر عدد من الجوائز على الإطلاق وللمرة الأولى في تاريخ قطاع الخدمات المالية الإسلامية، نتيجة لمساهمتها القيّمة وسعيها الدؤوب في سبيل نمو هذا القطاع وتطوره.

     

    واحتفاءًا بإنجازاتها، نالت باث سوليوشنز العدد الأكبر من الأصوات لهذا العام، فكان النجاح حليفها إذ تكلل أخيرًا بنيلها جائزة أفضل مزود للتكنولوجيا المالية الإسلامية لعام 2021.

                                                

    وفي هذا الإطار، صرّح المدير العام ومدير تحرير مجلّة أخبار التمويل الإسلامي،REDmoney Group ، أندرو مورجان قائلاً: "ها هي باث سوليوشنز وللعام الخامس عشر تتربع على عرش هذه الجوائز لتحرز سلسلة من الانجازات لا مثيل لها. وتعتبر هذه الشركة رائدة بلا منازع في مجال التكنولوجيا، فهي وبالرغم من المحاولات الشاقة لتخطي جائحة كورونا وما ألحقته من ضرر بهذا القطاع، أبت إلا أن تحافظ على لقبها سدًا منيعًا في وجه أي مشكلة تعترضها، فتهانينا للشركة وفريقها المذهل".

     

    وفي هذه المناسبة، علّق بدوره رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لباث سوليوشنز، محمد الخطيب، قائلاً: "نحن فخورون للغاية بأن نتوّج مرة أخرى كأفضل مزود للتكنولوجيا المالية الإسلامية لعام 2021 ضمن الاستطلاع السنوي لمجلة أخبار التمويل الإسلامي. وهذا التكريم ما هو إلا دافع لنا للمثابرة على زخمنا في تشكيل مستقبل المنظومة المتكاملة للخدمات المالية والمساهمة في ترسيخ التحوّلات في هذا القطاع من خلال توفير برامج متطورة ومبتكرة ترتكز بشكل أساسي على التطلعات نحو المستقبل".

     

    وسيحتفي استطلاع مجلة أخبار التمويل الإسلامي لمزودي الخدمات لعام 2021 بتسعة من نخبة مزودي الخدمات، تقديرًا لمساهماتهم القيمة في قطاع التمويل الإسلامي العالمي، وذلك ضمن فعاليات حفل توزيع جوائز دبي المرموق في 31 تشرين الأول/أكتوبر.

     

    كذلك، تجدر الإشارة إلى أن مجلة أخبار التمويل الإسلامي هي تابعة لمجموعةREDmoney  التي تأسست في العام 2004 لتوفير تغطية إعلامية للأسواق العالمية بما في ذلك الاقتصادات الإسلامية الناشئة، مع رؤية لا مثيل لها في الأسواق العالمية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية. ولطالما برزت وعلى مرّ السنين المنارة الشاملة وغير المنحازة للمزوّدين القياديين للخدمات المالية الإسلامية. يعتبر استطلاع مزودي الخدمات التابع لمجلة أخبار التمويل الإسلامي فريدًا من نوعه من حيث اعترافه بالدور الحيوي الذي يلعبه مزودو الخدمات في تمهيد الطريق للتمويل الإسلامي ووضع معيار للجودة المستمرة والاتساق والإبداع من خلال دعم العمليات الأساسية التي تعتبر بالغة الأهمية لنجاحه.

                                                                                                                  

    للاطّلاع على نتائج استطلاع مزودي الخدمات من مجلة أخبار التمويل الإسلامي للعام 2021، يمكنك النقر على هذا الرابط:https://www.islamicfinancenews.com/daily-cover-story-ifn-service-providers-poll-2021-honors-nine-exceptional-service-providers-for-their-invaluable-contributions-to-the-global-islamic-finance-industry.html



    Next
    This is the most recent post.
    Older Post
    • Blogger Comments
    • Facebook Comments

    0 Post a Comment:

    Post a Comment

    Item Reviewed: فوزًا مدويًا آخر تحققه باث سوليوشنز من حيث استئثارها على أكبر عدد من الجوائز في استطلاع مزوّدي الخدمات من مجلة أخبار التمويل الإسلامي Rating: 5 Reviewed By: FASTER Community
    Scroll to Top